جولة مع فنانة معرض موضة جمعة الدوحة أبارنا جاياكومار وقيّمته الفنية شارلوت كوتون

Past Event

مقدمة: في هذه الجولة، ستشارك المصورة أبارنا جاياكومار الحضور مفهوم ومنهجية موضة جمعة الدوحة، كما ستقوم القيّمة الفنية على المعرض - شارلوت كوتون - بشرح أسلوب التصميم والمنهج التنظيمي للمعرض الأول لموضة جمعة الدوحة. ستكون الجولة مناسبة ممتازة للمصورين المحليين المهتمين بالمشاركة في موضة جمعة الدوحة مع شيماء التميمي، معرفة المزيد عن موضة جمعة الدوحة والتواصل مع المؤسِّسة المشاركة.

المشاركة مع صديق

Aparna-Jayakumar

الصورة: أبارنا جاياكومار

عن أبارنا جاياكومار

أبارنا جاياكومار مصوّرة هندية عُرفت عالميًا عبر ممارساتها التصويرية المتعددة المجالات، والتي تترسخ في ممارساتها الفنيّة، وسردها التحريري وصورها التجارية على حد سواء. في 2017، بدأت جاياكومار تعاونها مع خالد البيه، بتصوير العمال المهاجرين وسؤالهم عن حس الموضة الخاص بهم، وقد شكلا معًا موضة جُمعة الدوحة.

عن شارلوت كوتون

شارلوت كوتون قيّمة فنيّة وكاتبة ومستشارة إبداعية سبرت أغوار ثقافة التصوير الفوتوغرافي لأكثر من عشرين سنة، وقد شغلت عدّة مناصب، منها القيّمة الفنيّة للصور في متحف فيكتوريا وألبرت ورئيسة قسم وضع البرامج في معرض المصوّرين الفوتوغرافيين في لندن وقيّمة فنيّة ورئيسة قسم واليس أنينبرغ للتصوير في متحف الفنون في مقاطعة لوس أنجلوس. تعمل كوتون حالياً كمديرة فنّية لمهرجان قطر للصورة - تصوير.